الثلاثاء، 27 مارس 2012

يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار،

يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار،
وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ،
وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تنسَـاني مَنْ عَفوِك وَحْلمك
فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شيء
· · · منذ 15‏ ساعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق