الاثنين، 26 مارس 2012

سئل شيخ الإسلام ابن تيمية

سئل شيخ الإسلام ابن تيمية
أيهما أنفع للعبد؟
التسبيح أم الاستغفار؟
فأجاب~
إذا كان الثوب نقياً فالبخور وماء الورد أنفع له
وإذا كان دنساً فالصابون والماء الحار أنفع له
فالتسبيح بخور الأصفياء !
و الاستغفار صابون العصاة
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
· · · منذ 2‏ ساعتين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق