الأربعاء، 28 مارس 2012

يا من يرى مد البعو ض جناحها

يا من يرى مد البعو ض جناحها...فى ظلمة الليل البهيم الا ليل
ويرى مناط عر و قها فى لحمها... والمخ فى تلك العظام النحل
اّجالها محتو مة ارزاقها مقسو مة ..... بعطاء و ان لم تساْل
فلقد ساْلتك بالنبى محمد"ا..... الهاشمى المدثر المزمل
امنن على بتو بة تمحو بها.....ما كان منى فى الزمان الا و ل
اللهم ارزقنا قبل المو ت تو بة و عند المو ت شهادة و بعد المو ت جنة و نعيما
· · · الثلاثاء، الساعة 05:44 مساءً‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق