الثلاثاء، 27 مارس 2012

لا تعبد الله .. لأجل الرزق..!

لا تعبد الله .. لأجل الرزق..!

ولا تعبد الله .. لأجل المنصب !

ولا تعبد الله .. لأجل حظوظك من الدنيا !

لكــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ..!

اعبده .. لأن عبادته .. سـتوصلك لـرضاه !!

و رضاه غايتك .. التى ســتأتي لك .. بـكل ماتريد ..!
رحمه الله
· · · منذ 11‏ ساعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق