الاثنين، 23 أبريل 2012

لمـاذا مــآء العيـن مآلـح !! ومـــآء الآذن مـرآ !! ومــآء الفم عذبـآ

لمـاذا مــآء العيـن مآلـح !! ومـــآء الآذن مـرآ !! ومــآء الفم عذبـآ
----------------------------------------------------------------
قرأت المعلــــــــــــومة وعجبتنـــــــــــــي .. معلومـات خفيفة لكن تحــوي عظمة خلــق الله واتمنـــى ان تزيد من الحصيلــــــة الثقافية لديكـــــم ..

--> سبحان الله الـذي اتقن كل شئ خلقـــــه

✿- لماذا جعل ماء الأذن مــــــــــــــــرآ ؟؟
في غـآية المــــرارة, لكي يقتل الحشـــــرات والأجزاء الصغيــــرة التي تدخل الأذن ..

✿- و لماذا جعل ماء العيــــــــــــــن مالحـــــــــــــاً ؟؟
ليحفظهــــــــا لأن شحمتهـــــــــا قابله للفساد فكانت ملاحتهــــــــا صيانة لهــآ ..

✿- ولماذا جعل مــآء الفـــــــــــــــم عذبــآ ؟؟
لــــــــــــيدرك طعم الأشياء على ماهي عليــــــــــــــه إذا لو كانت على غــــــــــير هذه ..

قال تعالى : ][ وفي أنفسكــــــــــــم أفلا تبصـــــــــــــرون ][

سبحــان الل
· · · منذ 2 ساعات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق