الأحد، 29 أبريل 2012

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا علي عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبؤ لك بنعمتك علي وابؤ لك بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب إلا أنت (البخاري)

2-رب اغفر لي وتب علي إنك أنت الرحيم

-3 أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه (الترمذي)

4 أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله (مسلم)

5 سبحان الله وبحمده أستغفر الله وأتوب إليه

6 سبحانك اللهم وبحمدك اللهم اغفر لي (متفق علية)

7اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم

8 اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري وما أنت اعلم به مني اللهم اغفر لي جَدِّي وهزلي وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت وما أنت أعلم به مني أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت علي كل شيء قدير (متفق علية)

9 اللهم اغفر لي وارحمني وهادني وعافني وارزقني

10 اللهم اغفر لي وارحمني وعافني وارزقني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق